التعليقات النجاح المرضى

  1. الصفحة الرئيسية
  2. التعليقات النجاح المرضى

كلمات نموذج رضا

كلمات رضا

لودميلا Iliyasova، العمر-67

جراحة العمود الفقري
وصلت إلى الهند لمشكلتي الساق. أستطيع المشي ولكن مع الكثير من الألم. مرة واحدة حصلت على اتصال مع فريق Medioxy في طشقند جهوا لي الدعوة للقدوم إلى الهند لتخفيف الألم مع أفضل المشي. اعتقدت أقوالهم ووصل الى هنا في الهند. على الرغم من أنني كنت متشككا قليلا، وأخذوا بعيدا تماما مخاوفي. أخذوا كل التعيينات السابقة بالنسبة لي وقدم لي حصلت على جراحة العمود الفقري القيام به في غضون يومين. وكنت قادرا على المشي بعد يوم واحد ومن ثم بدأ يسير بشكل طبيعي بعد أربعة أيام. فريق Medioxy ساعدني كثيرا وأنا ممتن لهم ولا يستطيعون التعبير عن سعادتي في الكلمات.

Savara راخمنوفا، العمر 30

جراحة العمود الفقري
جئت الى هنا في الهند على كرسي متحرك، وغادر الهند المشي بسعادة على ساقي. كان لي قوة طفيفة في ساقي ولكن هذا لم يكن قادرا على المشي. حصل فريق Medioxy لي في اتصال مع الدكتور موكه باندي الذي هو الملاك الحقيقي الذي جاء إلى لي-المنقذ الحياة. فعل كل خير جهود في OT بسبب أن أستطيع السير الآن. أنا ممتن لجميع العاملين في المستشفى للدعم المتواضع، فريق Medioxy لدعم لي في كل طريقة. الشكر الكبير لبلدي أطباء من أجل الحصول على لي على المشي مرة أخرى.

Mukhabbat Sharifuddinkhadjova، العمر 74

جراحة الدماغ
كنت أعاني مع أي قوة تقريبا في ساقي. لم أستطع المشي، وكان دائما على كرسي متحرك، والسفر هنا وهناك لعلاج تتخذ تؤثر سلبا على لي. كان الجميع يحاول معرفة المشكلة إما مع ساقي أو العمود الفقري. ثم حصلت على اتصال مع فريق Medioxy وجهوا لي الدعوة إلى الهند. هناك أوصوا طبيب موكيش باندي لي، الذي فحص لي ومعترف بها مشكلتي في الدماغ. وهو أول طبيب الذي تشخيص الورم في لي. وكان قرار كبير ولكن مع عدم وجود خيار أكثر وافقت على الحصول على تشغيلها لعملية جراحية كبيرة. وكان ما يقرب من 10 ساعات عملية جراحية ولكن أنا ممتن حقا إلى الله والدكتور موكيش باندي الذي أنقذ حياتي. الآن أنا على المشي ليس فقط أحب سيدة شابة وإنما هو واحد مستقل. في مثل عمري وأنا أكثر من راض عن الجهود المبذولة من قبل الأطباء وشكر خاص لMedioxy لاقتراح لي هذا المستشفى جنبا إلى جنب مع الكثير من الحب بالنسبة لهم لرعاية لي.